https://i.imgur.com/uUX0B5o.jpg

- الإعلانات -

قائمة مقاطع فيديو يوتيوب الأكثر مشاهدة

0 29

https://i.imgur.com/aTsRGOG.jpg
يوتيوب

هذه قائمة تحتوي على عشرة مقاطع فيديو يوتيوب الأكثر مشاهدة في العالم احتلت اغنية دسبياسيتو المرتبة الاولي للمغني البورتريكي لويس فونسي و دادي يانكي الرقم القياسي كأول أغنية تفوق الثلاث مليارات مشاهدة. المغني ويز خليفة وتشارلي بوث الولايات المتحدة الامريكية هما أول فنانين تجاوزا المليار مشاهدة مع اغنية نراكم مرة اخرى في 6 ابريل 2015 ثم اثنان مليار في 31 مايو 2014. وتبعه تايلور سويفت.

1 – دسباسيتو Despacito

دسباسيتو ( Despacito ) هي أغنية منفردة للمغنيين البورتوريكيين لويس فونسيو دادي يانكي، وهي من إنتاج شركة يونيفرسال ميوزيك، حققت الأغنية نجاحاً كبيراً لتكون الأكثر بثاً على الإطلاق في تاريخ الإنترنت.

التشكيلة الموسيقية لأغنية “دسباسيتو” بنيت نوع من التراث الموسيقي الراقص في بورتوريكو، الذي يتمتع بإيقاعات لاتينية. شوهدت الأغنية حتى يوم 4 ديسمبر سنة 2019 حوالي 6,551,776,349 مرة على مواقع مثل “سبوتيفاي” و”يوتيوب”.

زاد من نجاح الأغنية مشاركة مغني البوب الكندي جاستين بيبر، بعد إطلاق نسخة معدلة من الأغنية. تصدرت أغنية دسباسيتو على صدارة التصنيف الأمريكي لأفضل الأغنيات مدة 10 أسابيع، وذلك لأول مرة تحقق أغنية إسبانية هذا الإنجاز منذ أغنية ماكارينا سنة 1996.

في 2018، حققت الأغنية رقماً قياسيا جديداً، حيث وصلت عدد مرات مشاهدتها على اليوتيوب إلى 5.88 مليار، وتصدرت قائمة مقاطع فيديو يوتيوب الأكثر مشاهدة.

لكن في 10 أبريل 2018 تعرض يوتيوب إلى قرصنة مما تسبب في اختفاء 5 ملايين مشاهدة لدسباسيتو واستغرقت القرصنة ثلاثة دقائق، لكن بتدخل إدارة يوتيوب تم استرجاع الأغنية.

2 – Ed Sheeran – Shape of You

3 – Wiz Khalifa – See You Again ft. Charlie Puth Furious 7 Soundtrack

أراك مرة أخرى (See You Again) هي أغنية صدرت في 6 ابريل عام 2015 لمغني الراب الأمريكي ويز خلفية (wiz khalifa) والمغني الأمريكي تشارلي بوث (charlie puth) جاءت الأغنية كرسالة وفاء إلى الممثل الراحل بول ووكر. وقد حازت على عدد مشاهدات يفو ق 3.2 مليار مشاهدة. وقد احتلت هذه الاغنية المرتبة الأولى في قائمة أعلى نسبة مشاهدات في العالم حتى يوم 12 يناير 2017، حيث ظهرت أغنية ديسباسيتو واحتلت المركز الأول بعدد مشاهدات يقدر بأكثر من 4.7 مليار مشاهدة. ظهرت الأغنية بفيلم السرعة والغضب 7.

4 – PSY – GANGNAM STYLE(강남스타일)

غانغنم ستايل Gangnam Style هانغل 강남스타일 هي أغنية منفردة لمغني الراب الكوري الجنوبي ” ساي ” (PSY) ، تم إصدار الأغنية في 15 يوليو 2012 لتكون الأولى من ألبومه السادس. احتلت “غانغنم ستايل” المركز الأول في كوريا الجنوبية. كما وصل عدد مشاهدات الفيديو الموسيقي إلى أكثر من مليارين ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب ، والذي جعله يصبح أكثر الفيديوهات مشاهدة على الموقع. لكن بعد ذلك أصبح في المرتبة الثالثة حيث تلقى 2,959 مليون مشاهدة بتاريخ أكتوبر 2017، وذلك بعد أن احتل أغنية سي يو أغين المرتبة الثانية بواقع 3,138، وأغنية ديسباسيتو المرتبة الأولى بعد أن حصد 3,917 مليون مشاهدة.

تمت مشاركة الفيديو على الإنترنت من قبل العديد من المشاهير بما في ذلك تي-بين، كايتي بيري، بريتني سبيرز وتوم كروز، كما أدى كل من الفنانة نيللي فرتادو وفرقة مارون 5 نسخة غلاف للأغنية. وظهر الفيديو في وسائل الإعلام الدولية مثل وال ستريت جورنال ، سي إن إن إنترناشونال ،وال ستريت جورنال ،فاينانشال تايمز ،هارفارد بزنس ريفيو وفورين بوليسي.وظهر الفلاش موب الخاص بالأغنية في عدة مدن حول العالم. كما قام “ساي” بتأدية الأغنية في برامج تلفزيونية مثل ذا توداي شو ، ساترداي نايت لايف و ذا إيلين ديجينرس شو. وأيضا في إعلانات سامسونج ونوكيا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More