https://i.imgur.com/uUX0B5o.jpg

- الإعلانات -

أعلن موقع أنه يوفر Pornhub للإيطاليين وصولًا مجانيًا بدون رسوم أثناء الحظر المقام بسبب تفشي فيروس كورونا

0 394

Pornhub Is Giving Italians Free Premium Access During Coronavirus Quarantine

مع إغلاق إيطاليا للأعمال غير الضرورية ، سيسمح Pornhub للمستخدمين الإيطاليين بالوصول إلى المحتوى المتميز دون الحاجة إلى إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم.

Porn hub Italian

إذا كنت عالقًا في المنزل خلال وباء عالمي ، فماذا تفعل؟ التقط كتابا؟ اللحاق بوفرة من البرامج التلفزيونية المتدفقة؟ هل تريد الاتصال بمكالمة فيديو جماعية ضخمة اليوم؟

يأمل Pornhub الإيطاليين في التفكير بشيء مختلف قليلاً. مع إغلاق إيطاليا لإبطاء انتشار الفيروس التاجي ، تقدم Pornhub خدماتها المجانية مجانًا لأولئك الموجودين في إيطاليا خلال شهر مارس ، وفقًا لتقارير The Next Web. لا بطاقات ائتمانية ، فقط انقر وعرض.

وفي الوقت نفسه ، سيتم التبرع بجزء من عائدات Modelhub ، مركز منشئي Pornhub ، للمستشفيات المحلية ، كما تقول The Next Web.

Pornhub ليست واحدة أبدًا تخجل من حدث إخباري. قفزت على عربة VPN ، وقدمت صفقات الجمعة السوداء ، وأطلقت موقع Tor لحماية خصوصية المستخدمين.

في الولايات المتحدة ، أثر الفيروس التاجي بشدة على شركات التكنولوجيا. اليوم فقط ، قامت MSI بتمديد ضمانات العملاء لمدة شهرين حتى يتمكنوا من التركيز على صحتهم ، في حين أمر Twitter موظفيه البالغ عددهم ما يقرب من 5000 موظف بالعمل من المنزل.

تم إلغاء العديد من اصطلاحات التكنولوجيا ، بما في ذلك GDC و f8 و Google I / O و SXSW و E3 ، وأثرت وحدات العزل على التصنيع والشحن.

تمت الترجمة من : pcmag.com

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More