https://i.imgur.com/uUX0B5o.jpg

- الإعلانات -

شاهد (فيديو) منى فاروق تُهدد بالانتحار كل الناس بقت نبذانى هو مفيش حد بيغلط فيكم

0 73

منى فاروق تهدد بالانتحار: مش عارفه أعيش

أثير خلال الساعت الماضية، عقب ظهور الفنانة منى فاروق في بث مباشر عبر حسابها على Instagram، كشفت خلاله عن المعاناة التي تعيشها حاليا، ورغبتها في الانتحار.

مني فاروق

أوضحت منى أنها تحاول التظاهر بأنها تعيش حياة طبيعية منذ خروجها من السجن قبل 8 أشهر، لكنها في الواقع ليست كذلك، بل تعاني بشدة من نبذ الناس والمجتمع لها، موضحة أنها لا تجد فرص عمل في أي مجال وليس التمثيل فقط، لأن الجميع يخافون منها ومن أزمتها ويفضلون الابتعاد عنها.

تابعت أنها حاليا في الإمارات ولا تجد عملا، ولا تستطيع العودة لمصر لأنها تخاف حتى من السير في الشوارع خوفا من المضايقات، قائلة: “أنا غلطت أنا عارفه وبعتذر جدا لو كنت ضايقتكم.. بس أنا غلطت في حق نفسي.. مأذتش حد ومقطعتش رزق حد ولا ظلمت حد زي ناس كتير ما بتعمل.. وده غلط أكبر من الغلط اللي أنا عملته.. أنا بس الفرق بيني وبين ناس كتير إن ربنا سترهم وفضحني أنا.. وأنا راضية بحكمه وعدله الحمد لله.. بس أنا بحاول أعيش ومش عارفه”.

هددت الممثلة منى فاروق بالانتحار في مقطع فيديو بث مباشر، تحدثت فيه على موقع “انستجرام” وقالت:”كل الناس بقت نبذانى وكل صحابى قطعوا علاقتهم بيا.

وأضافت خلال الفيديو: “أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟.

كانت الدائره 25 جنايات شمال القاهره قررت استمرار إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج على خلفية قضية الفيديوهات المسيئة.

وقبل ساعات ظهرت الفنانة الشابة منى فاروق في فيديو جديد لها مع مخرج كليبها الجديد “المختصر”، حيث تقدمت بالتبركة لانتهاء العمل في الكليب، وأشاد المخرج بعملها الجديد.

وقالت منى فاروق في الفيديو الذي ظهرت فيه عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور “انستجرام”: “ألف مبروك، ياجماعة، المخرج نور الشمالي، مخرج الكليب بالمختصر انتهى الموضوع، للمطرب ماجد البنا”، بينما قال لها “نور”: “انتي بالمختصر أبدعتي انتي وماجد البنا، نورتي، أبدعتي أبدعتي بالخط العريض”.

“كن التغيير الذي تريد أن تراه في العالم، 2020 سنة جديدة سعيدة علينا جميعا”، بهذه الكلمات بفستان أحمر أنيق، تبدأ الفنانة الشابة منى فاروق عامها الجديد من مدينة دبي بالإمارات، حيث تصور هناك عمل فني جديد لم تكشف عن تفاصيله بعد.

وودعت منى فاروق 2019، هذا العام الذي كان بالطبع صعبًا للغاية عليها، وذلك بعد أزمة تورطها في فيديوهات جنسية رصدتها مباحث الإنترنت تظهر فيها منى وفنانة أخرى تدعى شيما الحاج، فتم رصدهما وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما، وشهدت القضية العديد من المحطات بعد ذلك.

شاهد الفيديو

المصدر : يوتيوب + فالفن + كايرو ٢٤ + انستقرام

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More