الصين تختبر أول عقار لعلاج كورونا و564 حالة وفاة وطوارئ فى دول العالم

0 15

وافقت وزارة العلوم والتكنولوجيا الصينية واللجنة الوطنية للصحة والإدارة الوطنية للمنتجات الطبية في الصين على تسجيل التجارب السريرية على عقار (ريمدسيفير) المضاد للفيروسات، فيما ستبدأ الدفعة الأولى من مرضى الالتهاب الرئوي المرتبط بفيروس كورونا المستجد في تناول الدواء اليوم الخميس.

وأعلنت اللجنة الوطنية للصحة فى الصين، تسجيل 564 وفاة و28060 حالة إصابة مؤكدة بالالتهاب الرئوى المرتبط بفيروس كورونا المستجد فى شتى أنحاء البلاد حتى نهاية يوم أمس، وذكرت اللجنة- في تقريرها اليومي- أنها تلقت تقارير بتسجيل 3694 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس (كورونا) الجديد و73 حالة وفاة جديدة أمس الأربعاء، بواقع 70 حالة وفاة في مقاطعة (هوبي) ووفاة واحدة في كل من (تيانجين) و(هيلونج جيانج) و(قويتشو).

- الإعلانات -

كما سجلت وزارة الصحة اليابانية، إصابة 10 أشخاص آخرين على متن سفينة سياحية خاضعة للحجر الصحي، بفيروس كورونا ليرتفع بذلك عدد المصابين على متنها إلى 20 شخصًا.

وذكرت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية أن السلطات فرضت حجرا صحيا على سفينة دايموند برنسيس، التي تحمل على متنها 2666 راكباً و1045 من أفراد الطاقم قبالة مرسى يوكوهاما بعدما تبين إصابة راكب يبلغ من العمر 80 عامًا من هونج كونج بالفيروس المسبب للالتهاب الرئوى كان قد أبحر على نفس السفينة شهر يناير الماضي من مدينة ووهان الصينية.

الفريق-الطبى-حول-السفينة
الفريق الطبى حول السفينة

سفينة-دايموند
سفينة دايموند

شراء-الأقنعة
شراء الأقنعة

شراء-الاقنعة-فى-فيتنام
شراء الاقنعة فى فيتنام

فريق-طبى-باليابان
فريق طبى باليابان

قياس-حرارة-اندونيسى
قياس حرارة اندونيسى

مركز-احتجاز-فى-استراليا
مركز احتجاز فى استراليا

مستشفى-بووههان
مستشفى بووههان

مستشفى-ووهان-من-الداخل
مستشفى ووهان من الداخل

المصدر : اليوم الساقع

Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More