https://i.imgur.com/uUX0B5o.jpg

- الإعلانات -

حسن شاكوش: صوت شيرين يصلح للمهرجانات

0 62

شيرين وحسن شاكوش
شيرين وحسن شاكوش

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن أمله في أن تتاح له فرصة التعاون مع الملحن عمرو مصطفى، أو أي ملحن تعاون مع النجمين عمرو دياب وتامر حسني.

وأوضح شاكوش خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس”، على قناة النهار، أنه التقى بالفنان محمد رمضان في مكتبه، ومن المحتمل أن يكون هناك تعاون بينهما في مسلسله الرمضاني المقبل، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق النهائي عليه.

وعن سبب عدم وجود مطربات مهرجانات، أكد شاكوش أن الصوت النسائي الذي يصلح لغناء المهرجانات هو “صوت الست الشعبي” على حد تعبيره، مثل صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لافتا إلى أن الأخيرة تصلح لغناء أغنية مثل “بنت الجيران”، وليس المهرجانات التقليدية، قائلا: “اللي يليق في المهرجان صوت الست الشعبي زي شيرين.. شيرين ممكن تغني مهرجان بس زي (بنت الجيران).. هي تليق إن شيرين تغنيها، لأن الأغنية جميلة وتتقال بأي لون غنائي”.

يذكر أن شاكوش قدم مؤخرا مهرجان “بنت الجيران” مع عمر كمال ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، فخلال شهرين تقريبا، شوهدت 60 مليون مرة على موقع YouTue.

المصدر: فالفن

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More